-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

اليك 5 أسباب تحتاج لها لإطلاق المنتج الخاص بك



حقيقة أننا نعيش في عصر يشهد انطلاق الكثير من المنتجات الإلكترونية المبتكرة والتي تغير قواعد اللعبة شيء جيد وسيئ في الوقت ذاته. فمن الرائع أن يكون لدى المستهلكين وعشاق التكنولوجيا الكثير من الأشياء ليتشوقوا للحصول عليها، ولكن هذا يفرض تحديات على المسوقين الذين يسعون إلى أن يكون منتجهم مميزاً عن بقية المنتجات.
قد يبدو هذا التحدي صعباً، ولكن لحسن الحظ فإن وسيلة تخطي هذا التحدي بسيطة للغاية، وهي تتمثل في الفيديو.
فهو يتدرج من ترسيخ الوعي الخاص بالعلامة التجارية الخاصة بك إلى جذب العملاء المحتملين، حيث يعتبر الفيديو هو أفضل ما يمكنك الرهان عليه عندما يتعلق الأمر بإطلاق منتج ناجح. 

الفيديو هو المكان الذي يتحول الناس للحصول علي معلومات

أشرطه الفيديو أصبحت الذهاب إلى المتوسطة لهضم المعلومات الجديدة. انها مشهورة جدا ، في الواقع ، انه وفقا لبقعه ، 78 ٪ من الناس مشاهده أشرطه الفيديو علي الإنترنت كل أسبوع ، وأكثر من نصف هؤلاء الناس مشاهده أشرطه الفيديو كل يوم.
حتى إذا كنت ترغب في بناء الوعي حول المنتج الخاص بك ، تحتاج إلى إيصال رسالتك في المستهلكين السيارة هي الأكثر راحة مع ، وفي هذا اليوم والعمر ، وليس هناك شك في ان الفيديو هو ان السيارة.

الفيديو يجعل المنتج الخاص بك حصة جديرة

ليس سرا ان أفضل الخيوط هي تلك التي تاتي في طريقك بعد ان أشار اليها صديق موثوق به. خلق الفيديو القاتل لإطلاق المنتج الخاص بك الراسماليين علي ذلك من خلال إعطاء المستهلكين شيء ملموس انها يمكن ان تتقاسم مع بعضها البعض.إذا كنت جعل شيء مقنعه وحصة تستحق ، ثم كنت أكثر من ذلك بكثير من المرجح ان يكون الناس يكتشفون لكم عن طريق شخص يعرفونه والثقة بدلا من تتعثر علي المنتج الخاص بك عن طريق الصدفة ، مما يجعل التحويلات الكثير من الأسهل ان ياتي من قبل

الفيديو يمكن ان يجعل المنتج الجديد ذات الصلة لسنوات قادمه

وبدلا من النشرة الصحفية أو blog الكتابة ، إذا نفذت بشكل صحيح ، وأشرطه الفيديو لديها القدرة علي الحياة الماضية. وهذا لأنها يمكن ان أقول قصه شامله ومقنعه في دقائق ، والتي ، في عصر الهاء ، هو أمر حاسم لاشراك العملاء وحشد خيوط جديده.إنشاء الخضرة ، والمنتجات التي يمكن الإعلان عنها للغاية إطلاق الفيديو لن تساعد فقط علي توليد الطنانة في البداية ، ولكنها سوف تبقي أيضا رسالة العلامة التجارية الخاصة بك تعميمها في خط الأنابيب لسنوات قادمه مع اي جهد إضافي من جانبكم.

الفيديو هو الملك علي وسائل الاعلام الاجتماعية

في هذه الأيام ، وسائل الاعلام الاجتماعية تلبي تماما للفيديو. العلامات التجارية مثل فيسبواك ، التغريد ، والاداه الخاصة الاعتراف بأنها المستهلكين المتوسطة هي الأكثر راحة التفاعل معها ، حتى يتمكنوا من مشاهدتها سهله قدر الإمكان ، مما يسمح للتشغيل الفوري والقدرة علي مشاركه مع آلاف من اتباعونظرا لان 92 ٪ من الناس الذين يشاهدون أشرطه الفيديو علي وسائل الاعلام الاجتماعية القيام بذلك إلى حد كبير حتى يتمكنوا من مشاركتها مع اتباعها ، وخلق واحد لإطلاق المنتج الخاص بك ينبغي ان يكون عدم التفكير.

يؤدي تحويل الفيديو إلى عملاء

الوعي والاعتراف؛ العلامة التجارية هي مميزة ، ولكن الا إذا كنت تحويل يؤدي إلى المبيعات ، لا شيء آخر يهم. ومن أجل البيع ، يحتاج العملاء المحتملون إلى الوثوق برسالتك والمنتج الذي تقوم بتسليمه.
لذا ، كيف يمكنك بناء تلك الثقة في اقل قدر من الوقت ؟ فيديو. 90 ٪ من المستهلكين ان المنتجات الفيديو التقرير مساعدتهم علي اتخاذ القرار لشراء ، و 36 ٪ من المستهلكين علي الإنترنت تقرير الثقة في الإعلانات الفيديو التي يرونها. بالنظر إلى ان أشرطه الفيديو بناء الوعي العلامة التجارية ، وزراعه الثقة المستهلك ، وتحويل المزيد من الخيوط للعملاء ، والسؤال الوحيد المتبقي هو كيفيه جعل واحده لإطلاق المنتج الخاص بك التي يمكن ان تتاكد من سوف تحقق كل تلك الصناديق.
 كانت ذلك نهاية الموضوضع نتمني ان نكون قدمنا لك مقالة ابداعية واتمني ان تجد ما تبحث عنة في المدونة
المصدر : thinkmojo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق